الرئيسية / سياسة / العجرودي يردّ على الرياحي و يكشف الحقائق..!

العجرودي يردّ على الرياحي و يكشف الحقائق..!

العجرودي يردّ على الرياحي و يكشف الحقائق..!

تونس – العقل :

 نشر رجل الأعمال العالمي السيد مُحَمَّد عياشي العجرودي ردًّا شافيا، ضافيا على سليم الرياحي الذي كان أدلى بتصريحات تعرّض فيها للعجرودي. هذا ما جاء في الردّ :

   ” أنا اعرف بأنّه لا يعرف انّه يعرفني و هو العارف بحقيقة أمره..!

لم أكن أن أولي الأمر أهمية، أو حتى أن أولي الحكاية نفسها حيّزا و لو قصيرا من وقتي في ظلّ المسؤوليات و المشاغل الوطنية و الدولية، لولا إلحاح بعض الأصدقاء الذين أكنّ لهم كلّ المحبّة و المودّة بما تجمعني بهم رغبة و عشق في نجاح فريق عتيد مثل النادي الأفريقي.. لأفاجأ بمن ” يرأسه ” اليوم و الكلّ يعلم الخفايا السياسيّة و الانتخابية وراء ذلك يتطرّق إلى اسمي ناكرا تواصلا معي و معرفة بي.. يا لها من خسارة فعلا و هو الذي كان عليه أن يصمت لمّا يتكلّم، و يدرك حقيقة ماضيه و أمره هناك بالقطر اللّيبي الشقيق و مع من كان يشتغل و ماذا، و العديد ممّن قصدت هؤلاء الذين يعرفون حقيقة أمره لا يزالون أحياء و هم أصدقاء تجمعني بهم صلات ودّ و ليس علاقات استغلال و سوء نيّة كما هو حاله.

 والنادي الأفريقي اكبر منه، و تاريخ الفريق يشهد بأولئك الرجال الذين سهروا عليه بصدق و أمانة محبّة فيه و في أبنائه و ليس لغايات مصلحيه أو انتهازية كما حاله هو.

  لو كنت راغبا في منصب رئاسة الفريق لن انتظر ذلك لفتة منه أو ” صفقة مشبوهة ” و كم هي كثيرة صفقاته، بل سيكون الأمر استجابة لنداء قواعد الجمعية و هم أكثر من يعلم في كم من مناسبة تنادوا باسمي…

 يريد هذا الذي يزايد و يعربد و الذي يبدع اليوم في معاداته للجميع رياضيا و سياسيا أن يصنع لنفسه شانا، و هذا أمر لا يقدر عليه إلا الرجال الذين صدقوا في مسعاهم و هو لا أرى انّه ينسى كيف تهرّب عند نداء الواجب، أيام الحوار الوطني و كان المتغيّب الأبرز في عديد جلساته رغم الهالة الحزبية التي اصطنعها حوله و نرى انفضاح حقيقتها اليوم..

شاهد أيضاً

لماذا طالبت إسرائيل يهود تونس مغادرة تونس فورا !؟

لماذا طالبت إسرائيل يهود تونس مغادرة تونس فورا !؟

تونس- العقل : في قرار مفاجئ طالبت “هيئة مكافحة الإرهاب الإسرائيلية” من يهود تونس مغادرتها ...